-->

الوصفة المعجزة للتخلص من حصاوي الكلى في عدة ساعات فقط !! انشروها للجميع



توجد عند كثير من الناس حصاوى الكلى وتخرج  مع البول بصورة طبيعية أو عن طريق جراحة فى بعض الأوقات ، حيث ان الحصوة الكلوية عبارة عن كتلة من البلورات تتجمع مع بعض وتكون لاصقة سويا ،فهى تتكون من بروتين يعمل على تشكيل هذه البلورات وتكون موجودة فى الكلى أو الحالب كما أنها تتكون أيضا من الأملاح المترسبة فى البول .

أعراض الحصاوى الكلوية هى ظهور ألم قولونى ومغص متقطع وشديد فى الخاصرة حيث ينتشر فى الأعضاء التناسلية والفخذ كما يتصحاب معاها دم فى البول وفى بعض الأحيان تعرق وغثيان وإقياء ، من أهم أسباب الحصاوى الكلوية قلة شرب الماء والإكثار من تناول البروتينات الحيوانية ، وإليكم نصيحة مهمة عليكم بشرب كمية من الماء لا تقل عن 2 لتر يوميا حتى لاتتعرضوا لحصاوى كلوية .

مكونات الوصفة هى :
كوب صغير من زيت الزيتون معصور على البارد
عصير قريب فروت
نصف ملعقة صغيرة من ملح ابسون متوافر فى جميع الصيدليات

عندما تبدأو فى العلاج بهذه الوصفة يجب ان تبتعدوا عن الفيتامينات ، وأيضا علاجات الحصى التى تستخدومها
فى حالة اذا كنتم تستخدموا علاجات أخرى يجب تناول أطعمة معدومة او قليلة الدهون كما يجب عدم تناول أى طعام أو شراب بعد الظهر.

والأن نقوم بتنفيذ الوصفة :
نحضر 4 ملاعق من ملح ابسون
3 أكواب من الماء ونضعهم فى الخلاط ونحتفظ بهذا المحلول فى الثلاجة  ،وعند الساعة السادسة مساءا يجب تناول الجرعة الأولى
وفى الثامنة مساءا تناول الجرعة التانية وفى الساعة التاسعة نقوم بتناول عصير قريب فروت ونضيف إلية المحلوا الذى قومنا بأعدادة ،وزيت الزيتون ونقوم بشرب هذا الخليط ثم نستلقى نصف ساعة ،فإذا على هذه الوصفة سوف تكون النتائج مذهلة وتتخلصوا من حصاوى الكلى على شكل إسهال ،حيث ان هذه الوصفة مفيدة وغير ضارة .
اخترنا لك
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجلة كلامي 4 .

جديد قسم :

إرسال تعليق